الأربعاء 21 مايو 2025 | 12:15 ص

لميس الحديدي تنتقد أبناء محمود عبد العزيز: "بيانهم سخيف"

شارك الان

وصفت الإعلامية لميس الحديدي بيان كريم ومحمد عبد العزيز بأنه "سخيف"، مشيرة إلى أنهم اتهموا بوسي بادعاء الزواج من والدهم وتزوير مستندات، رغم أنهما كانا متزوجين لعشرين عاماً – بحسب حديثها.

قالت الحديدي، خلال حلقتها ببرنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON،: "الزواج مش مجرد ورقة، هو إشهار، وكل الناس عارفة إن بوسي شلبي كانت زوجته"، مشيرة إلى أن الإعلامية توجهت للنيابة وقدّمت مستنداتها، ما يعكس – حسب رأيها – ثقتها في موقفها القانوني.

وأكدت الحديدي أنها تواصلت مع محامي أبناء الراحل لكنه رفض التعليق، فيما علّقت شلبي قائلة: "منتظرة كلمة القضاء، وأنا واثقة إن حقي هيرجع، وهتكلم وقتها".

يأتي ذلك في ظل بلاغ رسمي تقدّم به أبناء محمود عبد العزيز ضد شلبي، متهمين إياها بتزوير وثائق والانتحال، وهي القضية التي أشعلت جدلاً واسعاً في الوسط الإعلامي والفني، بين من يرى أن زواج بوسي من الفنان كان معروفًا للجميع، وآخرين يطالبون بالفصل في الأمر أمام القضاء فقط.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 6029 جنيه
سعر الدولار 49.99 جنيه مصري
سعر الريال 13.31 جنيه مصري
Slider Image